** * ** بشرى.. أنباء شبه مؤكدة عن أسر ما يقارب الـ 400 مجوسي في الليطيفية التابعة لحزام بغداد..! ** * ** عاجل.. تأكد لدينا ان الهجوم الذي شنه جحوش الصفويين على مدينة تكريت من محورين الاول من جهة الخط السريع والمحور الثاني من وادي شيشين قد تم سحقه بالكامل ولاتزال فطائسهم بالعشرات ملقية على الارض وقد تأكد اسر 100 جندي ايراني من قوات الحرس الايراني..! ** * ** عاجل: حصيلة اليوم المؤكدة في معارك تكريت .. اسر ٢٥ من العدو واحراق ما يقارب ٣٠ اليه ومقتل اكثر من ٥٠ من جيش العدو ** * ** فجأة صحى الضمير الأمريكي صاحب الرقم القياسي بارتكاب مجازر ضد البشرية.. ويروم ابادة العراقيين واستبدالهم بمسوخ بشرية قذرة.. لكننا نبشرها .. باقون رغما انوفكم ...وعراقنا باق ...إن متنا فهذه امنيتنا وإن عشنا سنسحقكم ونسحق مشاريعكم الخبيثة القذرة ..الى الأبد ** * ** من يظن بأن أمريكا ستتدخل بريا في العراق فهو واهم..! ** * ** من يظن بأن أمريكا ستتدخل بريا في العراق فهو واهم..! ** * ** سقوط المالكي خطوة في سقوط بقية الاصنام..! ** * ** عاجل.. سامراء الآن.. وصول 70 جثة تعود للمليشيات الى مستشفى المدينة وانباء تتحدث عن جثث اخرى تنقلها سيارات نقل الى المستشفى بعد معارك تكريت ** * ** إعدام ما لايقل عن ٣٠ عنصر لجيش العدو ممن حاولوا دخول تكريت بعد نفاذ ذخيرتهم ووقوعهم بيد الثوار ** * ** يحدث الان \ الارض تحترق تحت اقدام جيش ومليشيات الهالكي في عموم مناطق حزام بغداد من يوم امس ليلاً ومستمرة الى حد هذه اللحظات ** * ** عاجل .. أخبار سد الموصل..!.. أسقاط طائرة امريكية بدون طيار قرب سد الموصل مع كمين وقعت بة القوات الكوردية حيث تم أستهدافها بصهيرج مفخخ تم تفجيرة عن بعد وتقدر خسائر القوات الكوردية بعشرات الجرحى والقتلى ** * ** حمل وامشينا للموصل..!.. فديو يصور السفاح الميليشياوي علي فالح المالكي (ابو مجاهد) وهو يمجد خميني ويشحد الصعاليك للتوجه للموصل ..قبل (دعسه) من قبل الثوار أمس الأول..! ** * ** عندما اراد الغرب ان يغزو العراق اطلقوا وقتها كذبة من العيار الثقيل بأن الصواريخ العراقية قادرة على الوصول الى قلب اوروبا خلال 45 دقيقة. واليوم داعش تغزو كوكب المريخ وفي طريقها لحرق كوكب الزهرة..! ** * ** عاجل:ضابط كبير اسير بيد الثوار واثناء التحقيق قال امريكا طلبت منا اقتحام السد لقطع الماء والكهرباء عن الموصل لكي نضيق الخناق على الاهالي لكي ينتفضوا ضد الثوار...! ** * ** أين المجرمين اوباما وكاميرون وتحالفهم الشاذ ما تفعله ميليشيات ايران القذرة.. الميليشيات تهجر أكثر من 200 عائلة من منطقة جزيرة الحويش بسامراء ومقتل 5 أشخاص رفضوا ترك منازلهم.! ** * **

ثوار العشائر يشتبكون مع قوة حكومية حاولت اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الانبار

أرسل إلى صديق طباعة

اشتبك ثوار العشائر في محافظة الانبار مع عناصر تابعين لقوة من الجيش الحكومي اثناء محاولة العناصر الحكومية اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الرمادي ، اليوم الثلاثاء .

وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "اشتباكا مسلحا اندلع، بعد ظهر اليوم، بين ابناء العشائر وقوة من الجيش حاولت اقتحام ساحة اعتصام الرمادي في منطقة البوعيثة شمالي الرمادي، من دون وقوع خسائر بشرية ".

واضاف المصدر أن "قوات الجيش انسبت من مكان المواجهة الى مقر قيادة العمليات، مؤكدا ان ابناء العشائر انتشروا حول ساحة الاعتصام تحسبا لمحاولة اقتحامها من قبل الجيش ".

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 431 زائر حالياً