** * ** المعلومات الى ثوارنا المجاهدين: وصول قوات من الباسيج الايراني الى مطار السليمانية على شكل دفعات منذ اكثر من اربعة ايام وبالتنسيق مع حكومة الهالكي لادخالهم الى كركوك للقيام بعمليات القتل في المناطق العربية حصرا ** * ** بغداد: هلاك أحد قادة مليشيا ابو الفضل العباس الصفوية المجرم فاضل عباس الزيداوي على يد اسود المقاومة العراقية في جرف الصخر شمال بابل ** * ** بغداد: هلاك أحد قادة مليشيا ابو الفضل العباس الصفوية المجرم فاضل عباس الزيداوي على يد اسود المقاومة العراقية في جرف الصخر شمال بابل ** * ** عاجل: الأن من تكريت صلاح الدين وعبق الشهيد والشهادة...! ** * ** ثوار العشائر يكبدون جيش المالكي وميليشياته خسائر فادحة شمال بغداد ** * ** قصف انتقامي حكومي على ديالى وانتشار ملحوظ للميليشيات الطائفية فيها.. ونفقات حرب المالكي على الشعب تتجاوز الـ 20 مليون دولار يومياً.! ** * ** في حصيلة أولية .. مقتل واصابة (11) شخصا في انفجار سيارة مفخخة شرق العاصمة ** * ** بقصف انتقامي آخر من قبل طائرات المالكي الحربية.. مقتل وإصابة 12 شخصا في نينوى.. وتجدد القصف الاجرامي السادي على الفلوجة يخلف 25 شهيدا وجريحا ** * ** سفاح العصر ينشر ميليشياته القذرة هلعا وخوفا من الثوار..!.. بنقاط التفتيش في بغداد.. انتشار ميليشيات ترتدي ملابس سوداء كتب عليها ( رئاسة الوزراء) ** * ** عاجل: اشتباكات عنيفة تسفر عن مقتل واصابة عدد من جيش المالكي شمالي بغداد ** * ** استمرار الحرب الطائفية القذرة.. بهجوم على جامعين في البصرة.. مقتل وإصابة إمام جامع واربعة مصلين واختطاف ثلاثة آخرين.. واغتيال امام وخطيب جامع في ديالى.! ** * ** تابع مخططات الحزب اللا إسلامي المجرم وتآمره الفاضح على الثورة..! ** * ** جولة ميدانية في مجمع وقضاء الدور في محافظة صلاح الدين في اليوم ال ٢١ من شهر رمضان المبارك رداً على اكاذيب الحكومة الصفوية المجرمة التي تدعي من خلال اعلامها المضلل انه مليشياتها الجبانة تسيطر على قضاء الدور بتأريخ ١٩ / ٧ / ٢٠١٤ ** * ** توضيح ....من الثـــــوار ..! ** * ** : صحيفة بريطانيا.. عدد قتلى الحكومة والمتطوعون والجيش في تكريت خلال 15يوم بلغ 7655 شخص فقط في تكريت...والاسرى من الحكومة بلغ 1835شخص..وكلهم من الشيعة المساكين الذين لبوا نداء المرجعية ** * **

ثوار العشائر يشتبكون مع قوة حكومية حاولت اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الانبار

أرسل إلى صديق طباعة

اشتبك ثوار العشائر في محافظة الانبار مع عناصر تابعين لقوة من الجيش الحكومي اثناء محاولة العناصر الحكومية اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الرمادي ، اليوم الثلاثاء .

وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "اشتباكا مسلحا اندلع، بعد ظهر اليوم، بين ابناء العشائر وقوة من الجيش حاولت اقتحام ساحة اعتصام الرمادي في منطقة البوعيثة شمالي الرمادي، من دون وقوع خسائر بشرية ".

واضاف المصدر أن "قوات الجيش انسبت من مكان المواجهة الى مقر قيادة العمليات، مؤكدا ان ابناء العشائر انتشروا حول ساحة الاعتصام تحسبا لمحاولة اقتحامها من قبل الجيش ".

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 414 زائر حالياً