** * ** ذكرى تحرير مدينة الفاو مدينة الفداء وبوابة النصر العظيم علامة مضيئة في تاريخ العراق والأمة ** * ** دعــــــــوة لتظــاهـــرة أمـــام السفــــارة الأمـــريكيــــة فــــي لنـــــدن \ تابع المكان والزمان ** * ** معلومات هامة عن المعتقلين والمعتقلات .. وأين يتم احتجاز النازحين من أهل الفلوجة والانبار\ معلومات هامة لثوار الابطال ** * ** مصدرنا من المنطقة الخضراء: بعد ان تم ارسالهم الى الانبار بمهمات غير قتالية وصول 60 جثة الى المنطقة الخضراء من هولاء الجواسيس التابعين لما يسمى جهاز المخابرات لحكومة المالكي.. ووصول 30 جثة الى مستشفى مدينة الطب قتلوا في كمين محكم بمنطقة ابو غريب ** * ** الرمادي \ حصيلة معارك اليوم في الرمادي مقتل 4 ضباط من جيش نوري الإرهابي و15 جنديا بالاضافة الى العديد من الجرحى ؛ ومعارك الجزيرة فان جيش نوري والصحوات تكبدوا خسائر كبيرة ** * ** اسود الطارمية \ تدمير همرين للجيش الصفوي بإشتباكات عنيفة جرت في (المشاهدة) مع عدد كبير من الدروع والآليات حاولوا إقتحام المنطقة ومقتل 10 صفويين ** * ** ثوار أبو غريب : هروب ضباط وجنود السرية الرابعة الفوج الثاني لواء المثنى وعددهم 75 جندي .. وأنباء على استيلاء الثوار على مدفعية تابعة للواء المثنى التي كانت تقصف مدينة الفلوجة ** * ** ثوار الرمادي: اعطاب همرين للجيش والاستيلاء عليها واعطاب دبابة والاستيلاء على كميات كبيرة من الاعتدة والذخائر وهروب سرية لافواج الطوارئ من أرض المعركة.. قوات الجيش المدرعة تقع في كمين للثوار بمنطقة البوذياب ومازالت الاشتباكات الى الان على سدة البوذياب ** * ** عاجل.. انفجار قوي يهز مطار المثنى والمناطق التي تحيط به اثر سقوط صاروخ ارض - ارض ** * ** هروب عقيد الصحوة جاسم السويداوي بعد مواجهات مع الثوار اندحرت فيها أفواج صحوة البوسودة في الرمادي والسيطرة على مقر سريتيين وإسقاط طائرة مروحية وتدمير عدة همرات وقتل نحو 20 صفوي بعملية مشتركة بالگرمة بمنطقة الهيتاويين ** * ** هديتنا لابطال الفلوجة مدينة البطولات - عفية رجال الفلوجة \ فلم مرفق ** * ** في هجومين منفصلين .. مقتل مدير مرسة واصابة ضابط حكومي وسائقة بمحافظة نينوى وصلاح الدين ** * ** ويخلف عدد من الاصابات ..انفجار قوي يهز مطار المثنى العسكري في بغداد ** * ** استهدف مركزا للتطوع في ديالى.. مقتل واصابة ثمانية اشخاص بتفجير ** * ** في نينوى.. اكثر من 30 قتيلا وجريحا من جيش المالكي بهجوم مزدوج استهدف مقر سريتهم ** * **

ثوار العشائر يشتبكون مع قوة حكومية حاولت اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الانبار

أرسل إلى صديق طباعة

اشتبك ثوار العشائر في محافظة الانبار مع عناصر تابعين لقوة من الجيش الحكومي اثناء محاولة العناصر الحكومية اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الرمادي ، اليوم الثلاثاء .

وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "اشتباكا مسلحا اندلع، بعد ظهر اليوم، بين ابناء العشائر وقوة من الجيش حاولت اقتحام ساحة اعتصام الرمادي في منطقة البوعيثة شمالي الرمادي، من دون وقوع خسائر بشرية ".

واضاف المصدر أن "قوات الجيش انسبت من مكان المواجهة الى مقر قيادة العمليات، مؤكدا ان ابناء العشائر انتشروا حول ساحة الاعتصام تحسبا لمحاولة اقتحامها من قبل الجيش ".

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 114 زائر حالياً