** * ** اسقاط طائرتين في صلاح الدين.. معركة العوينات انتهت وتم تحرير مكيشيفة والزحف الى سامراء وطلائع الثوار في الحويش.. وانفجار عبوة ناسفة استهدفت منزل ضابط في مايسمى بجهاز مكافحة الارهاب في منطقة الحر بكربلاء ** * ** مقتل واصابة تسعة من عناصر الجيش الحكومي في اشتباكات مسلحة جنوب بغداد ** * ** ثوار الموصل يسقطون طائرة مسيرة ** * ** شاهد آثارالقصف الاجرامي الممنهج من قبل الطائرات الحكومة الصفوية (الصفهيونية) على مستشفى الشرقاط والمحلات المجاورة لها.. ** * ** شاهد آثار القصف الممنهج من قبل طيران الجيش الصفوي المجرم على منازل المواطنين العزل في قضاء الشرقاط ** * ** شاهد اثار قصف طائرات الجيش الصفوي على جامع سعدون في وادي حجر في الموصل ** * ** شاهد جانب من خسائر مليشيات الجيش الصفوي المجرم في منطقة الخمسة كيلو في مدينة الرمادي ** * ** مجموعة تطلق على نفسها ثأر القائد تغتال الميليشياوي عيسى عباس عبد السادة من قيادي حزب الله في قضاء بلد ** * ** قيادة الفتح المبين حرس جمهوري تشتبك مع رتل لميليشيات العصائب في طريق محمد القاسم ليلة أمس فتقتل وتصيب منهم 22 شخصا وتحرق 6 عجلات وتعتقل 7 أشخاص 5 منهم من الباسيج الإيراني ** * ** مقتل المدعو علي حمد احد قادة المليشيات في قضاء المقدادية واحد سكنة حي العسكري و 25 عنصرا من اتباعه ** * ** خاطرة : لماذا لم يقم عمرو بن العاص عندما فتح مصر بهدم وتكسير ( لم يكن التفجير معروف آنذاك !!) تمثال أبو الهول مثلا أو الأهرامات مع أنها تعود للفراعنة ** * ** هل تعلم أن السياسيين السنة موقفهم اسوأ موقف سياسي رجولي انتمائي بالكون وهم الساعة أشبه بحفاة على صفيح ساخن .! ** * ** عاجل: العثور على للميليشياوي صاحب الجثت مجهولة الهوية ليث عبد جابر علي مقتولا قرب منطقة النهروان ببغداد وعليه آثار أطلاقات نارية في منطقة الرأس ** * ** هل علمتم لماذا كان سليم الجبوري في مخيم النازحين؟ ** * ** اغلبهم نساء واطفال ..مقتل واصابة 30 مدنيا بقصف انتقامي على شمال بابل.. وتجدد القصف الاجرامي على الشرقاط يوقع 20 مصابا ** * **

ثوار العشائر يشتبكون مع قوة حكومية حاولت اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الانبار

أرسل إلى صديق طباعة

اشتبك ثوار العشائر في محافظة الانبار مع عناصر تابعين لقوة من الجيش الحكومي اثناء محاولة العناصر الحكومية اقتحام ساحة اعتصام العزة والكرامة في الرمادي ، اليوم الثلاثاء .

وقال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري إن "اشتباكا مسلحا اندلع، بعد ظهر اليوم، بين ابناء العشائر وقوة من الجيش حاولت اقتحام ساحة اعتصام الرمادي في منطقة البوعيثة شمالي الرمادي، من دون وقوع خسائر بشرية ".

واضاف المصدر أن "قوات الجيش انسبت من مكان المواجهة الى مقر قيادة العمليات، مؤكدا ان ابناء العشائر انتشروا حول ساحة الاعتصام تحسبا لمحاولة اقتحامها من قبل الجيش ".

 

سلة المقالات

Aqlam_2

وجئتك من سبأ بنبأ يقيـــن

MKK5 

النشرة الدورية


morabitlog

واحة الاخبار

Iraq0000

يوجد 447 زائر حالياً